الأحد، كانون الأول 26، 2004

تحذير: إباحي بنظر البعض

علمت بغضب أكثر من شخص بسبب بعض الكلمات أو القصص التي يعتبرونها إباحية في مدونتي. ها أنا أحذر هنا قبل خطّ أي موضوع فيه ما قد يعتبر قلة أدب. أرجوممن قد تؤذيه بعض الصراحة(كما أسميها) أن لا يقرأ هذا البوست.
هل تعرفون محمد ناصر الدين الألباني؟ يقولون عنه أنه علامة الحديث في القرن العشرين. أنا رأيته شخصيا فقد كان جارنا في الأردن و لم أسمع أحدا يتكلم عنه قبل فتواه التي ينصح فيها الفلسطينيين بمغادرة القدس لأن أرض الله واسعة.
مما أخبرني به جيراننا الأقرب إلى بيته قبل وفاته أنه كان يصيح ليلا و يزعجهم في آخر سنين حياته.
هنا فتوى أخرى له ستعجبكم: رضاع الرجل الكبير من ثدي الإمرأة الأجنبية يجوز لأن الحلمة السوداء لا تثير الشهوة عند المص.
إسمع هنا. ستحتاج إلى رييلبلاير.
و اقرأ بتمعن هذه الصفحة لتضحك على حال السنة و الشيعة معاً.
بس

هناك تعليقان (2):

Linux Juggler يقول...

الأخ عمر :
أريد التعليق على الكلام الذي ذكرته أنت و هو موضوع الاباحية ، فلك حرية ما تقول ، و على الشخص أن يترك إن لم يعحبه ، و هذه نقطة هامة ...
فمن أعجبه كلامك فليقرأ و من لم يعجبه فعليه أن يترك الأمر لك ...

أما موضوع ما ذكرت عن هذا الموقع الذي أريد منك التأكد من مصادره التي للأسف هي مصادر مشبوهة ، و هو يحاول أن يقوم بعرض تفرق المسلمين ـ و أمور أخرى ...

و في حال البحث عن صاحب الموقع ستجد أنه شخص من أمريكا ، و لا أقصد لأنه من أمريكا فهذا الأمر يؤكد أنه سيء ، و لكني أريد منك تحكيم العقل في هذا الأمر ...

منذ فترة قرأت في الموقع المذكور ، عبارة قيلت على لسان الشيخ سعيد رمضان البوطي ، و هذه العبارة موثقة بالصوت أيضاً ، و نص ما كتب هو :
" إضافة صوتية جديدة: الشيخ محمد سعيد رمضان البوطي يبين حقيقة الوهابية وأنها زراعة بريطانية لتفتيت الإسلام "...

و أنا من سكان دمشق و من متابعي أخبار المشايخة الموجودين في دمشق ، و لم أسمع بهذا الأمر الذي ذكر ...
فكيف لشخص في أمريكا أن يسمع به ؟؟
قد يقول البعض أنه قد قاله و لم أسمع بهذا الأمر لسبب ما ، فكيف من الممكن ذلك ، و من المعروف أن من يجتمع في مجلسه لا يقل عن مئة شخص ؟؟؟
كما أن حديث الرسول واضح " تنقسم أمتي بضع و سبعون شعبة ( و في رواية " بضع و تسعون ") إحداها في الجنة " ...

و قصدي من كلامي كله أنه الإنسان يجب عليه تحري حقيقة القول ...

و أختم كلامي بحديث عن الرسول عليه الصلاة و السلام :" من قال لعالم عويلم ، فليتبوأ مقعده من النار " أو كما قال عليه الصلاة و السلام ...

ملاحظة : قد أكون قد أخطأت في لفظ الحديث ، و لكن المعنى واحد ..

Arabi يقول...

صح يجب التحري. و لو أني لم أعش بين السلفيين مدة طويلة لما رجحت صحة ما قيل.بالنسبة لي أرجح هنا الصدق و إن لم أكن متأكدا مئة في المئة. بالنسبة للألباني فقد قال في السابق أمورا أشنع بكثير كما كتبت في البوست و كنا شهاد على فتاويه الغريبة.
صدق يا أخي, السلفيون أسوأ بكثير مما تعتقد. بكثير. هل رأيت أو تكلمت مع أحد منهم؟ أنصحك بذلك لتعرفهم. كل العالم الإسلامي بالنسبة لهم أرفع قليلا من درجة الكفر.
و الإسلام لا يحتاج إلى موساد أو سي آي إي لكي يفرق بين المسلمين أكثر.
بس