الأحد، تموز 24، 2005

خديجة مبسوطة أوي

لم يبق بالنسبة لي ما يقال في أحداث كمجزرة شرم الشيخ. التعازي لكل من توفي له قريب أو صديق. و أقول للعرب مبروك. هذه أول مرة تقول فيها شعوبنا "حرام بس".
كنت قبل قليل أقرأ هنا عن المذيعات المحجبات. و لاحظت ان خديجة كانت مبسوطة كثيرا لأنها تلقت 1400 رسالة في يوم واحد تبارك لها على حجابها الموضة الجديد(هذا كان قبل سنتين على ما أذكر) و الذي يتناغم مع تشدقها أثناء قراءة الأخبار. خديجة لا تعلم أن معظم(أو على الأقل 50 بالمئة) المباركين كانوا يعتبرونها شرموطة كبيرة أيام تفريعها. و لكنهم في ذات الوقت كانوا يغرقون في لعابهم عند تصافق شفتبها و تلعلُعِ لسانها. الآن هي أكثر جاذبية بالنسبة للكثيرين من محبي الغموض. أقصد هناك نوع من البشر كلما زاد خمل ما تلبسه فتاة زادت جاذبيتها بالنسبة لهم. أهلا بك في كلَب التابعين و تابعي التابعين يا ست خديجة. و لكن كنت أتمنى لو سألت أو قرأت عن الآراء المختلفة في الموضوع قبل أن تتخذي قرارك و هو مرحب به مهما كان أو حتى لا يهم.
خطر لي الآن(و لا علاقة له بخديجة) ما حدثني به صديق من الأردن كان في زيارة عمل إلى السعودية. و في مدينة لا أذكر اسمها الآن ذهب إلى صلاة الجمعة. دهش صاحبنا عندما استمر الإمام بالحديث عن جزاء اللواط في الدنيا و الآخرة و ظل يتساءل عن السبب حتى قام جمع من المستمعين ليسبوا الإمام و يلعنوا أبوه قائلين "أنت يا حمار لا تفهم شيئا في السكس" ثم يخرجوا غاضبين. خرج صديقي أيضا و لكن هاربا ضارطا!!. و عندما سأل, قيل له أن نساءا كثرا في المدينة زرن الإمام ليشتكين(أو ليشكوَنّ؟) ما يحدث لهن من اغتصاب يومي في بيوتهن.
و على ذكر الضراط, ما رأيكم بهذا الحديث من صحيح البخاري؟ من أحلى فنتزيات أبي هريرة.
"قَالَ النَّبِيُّ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏إِذَا نُودِيَ بِالصَّلَاةِ أَدْبَرَ الشَّيْطَانُ وَلَهُ ضُرَاطٌ فَإِذَا قُضِيَ أَقْبَلَ فَإِذَا ‏ ‏ثُوِّبَ ‏ ‏بِهَا أَدْبَرَ فَإِذَا قُضِيَ أَقْبَلَ حَتَّى يَخْطِرَ بَيْنَ الْإِنْسَانِ وَقَلْبِهِ فَيَقُولُ اذْكُرْ كَذَا وَكَذَا حَتَّى لَا يَدْرِيَ أَثَلَاثًا صَلَّى أَمْ أَرْبَعًا فَإِذَا لَمْ يَدْرِ ثَلَاثًا صَلَّى أَوْ أَرْبَعًا سَجَدَ ‏ ‏سَجْدَتَيِ السَّهْوِ "
بس

هناك 7 تعليقات:

الست نعامة يقول...

يا عمر، انا مش فاهمة الحديث، سايئة عليك النبي يا شيخ تفهمهولي أرجوك.

أحمد يقول...

فكرتنى بفيلم الارهاب و الكباب

أنا مدحت
مدحت أوى
مدحت خالص

مبسوط اوى

chatterbox يقول...

عجبني الحديث
مميز:)

Djillali يقول...

Greeting from paris you have a nice blog here keep it up

حَارسُ الهاوية يقول...

شرحُ الحديث لخاطر الست نعامة

عندما يؤذن للصلاة، يعني أذان المسلمين: الله أكبر الله أكبر. وليس أي أذان، يهرب مستر شيطان مُدبراً، أي يُعطينا دُبره ولا نرى إلا أثرَ غباره، فإذا قضي، أي انقضى النداء، عاد من حيثُ أدبر.

وعندما يُثوَّب للصلاة، أي يُعاود النداء لها، وهي الإقامة، يولي مُدبرا أيضاً وله نفس الضراط، فإذا انقضت الإقامة، أقبل يتمخطر حتى يدخل بين الإنسان وقلبه ليوسوس له ويلهيه، ويذكره بلما لم يذكره.

هذا، وكعادةِ القولِ، ما كان من صوابٍ فمن الله، وما كان من خطأ، فأكيد أنه من الشيطان لأني كنت أشم بجانبي رائحة ضراط.

codecx يقول...

دردشة شات بنت مصر ، دردشة مصرية - مجتمع مصري ترفيهي للمرأة المصرية
دردشة
بنت مصر
شات بنت مصر
دردشة بنت مصر
شات مصرى
دردشه مصريه
شات بنات مصر
دردشة مصرية
دردشة بنات مصر
بنت مصر
دردشة مصر
شات مصر
دليل بنت مصر-شات بنت مصر - دليل الدردشات
دردشة بنت مصر،شات بنت مصر،بنت مصر،العاب بنت مصر
دردشة بنت مصر،شات بنت مصر،بنت مصر،يوتيوب بنت مصر
شات بنت مصر،دردشة بنت مصر،بنت مصر،جوال بنت مصر
بنت مصر،دردشة شات بنت مصر،توبيكات بنت مصر
دردشة بنت مصر،شات بنت مصر،بنت مصر،مطبخ سيدتى بنت مصر
دردشة بنت مصر،شات بنت مصر،بنت مصر،الازياء والموضة بنت مصر
شات بنت مصر،صور الماسنجر،صور دردشة بنت مصر
شات،شات كتابى،شات بنت مصر،شات مصرى،مصري

arab girlscool يقول...

This is such a nice addition thanks!!!
شات صوتي شات صوتي
عرب كول
منتديات منتديات عرب كول